Sunday 17 December 2017

بلدي الحياة الفوركس التداول تغيرت ،


الموضوع: كيف تغير التداول حياتك منتدى الفوركس الهند - مقدمة. ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على العديد من العوامل واحد منهم هو منصة التداول وسيط يقدم للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة المالية الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 1080 ميتاترادر ​​5 محطات. إذا ذهبت إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد من أن تم تصميم 8722 MT5 منتدى الفوركس بالنسبة لك. منتدى الفوركس الهند 9472 مناقشات التداول. في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب منتدى الفوركس الهند 8722 التنشئة الاجتماعية مع الوسطاء والتجار (حول الوسطاء). يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة على أساس آراء التجار. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع. التنشئة الاجتماعية العشوائية على منتدى الفوركس الهند منتدانا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء على ميسلانوستوبيكس. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا. مكافآت للتنشئة الاجتماعية في منتدى الفوركس الهند تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا. جميع الأوقات بتوقيت غمت 5.5. الساعة الآن: 10:51. بويرد بي فوليتينتريد الإصدار 4.0.8 حقوق الطبع والنشر نسخة 2017 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تغيرت الحياة للخير بعد فكس انضم أغسطس 2007 الحالة: التغلب على الصعاب 3،141 المشاركات تغيير العملات الأجنبية بشكل مكثف جدا قد غيرت بعض جوانب حياتي. أنا لن التجارة منفردا لأي المال في العالم مثل الكثير من الناس حلم هنا. لها لعنة حتى غير اجتماعي وغير المنتجة يحدق في تلك الرسوم البيانية كل يوم، كل وحده. هذا، بطبيعة الحال، هو مسألة شخصية. الحياة إذا في الغالب عن الاحتمالات وأخذ الفرص. التداول قد تعزز أعتقد أكثر من ذلك. لا يوجد طريق مختصر لتحقيق النجاح. لا حتى تداول العملات الأجنبية. تقرر ما إذا كان لديك ما يكفي من الوقت لمعرفة ما إذا كان لديك موهبة أم لا للتداول. إيف أحب دائما اقتباس الفائز لا ينتهي أبدا و كيتر أبدا يفوز ولكن هذا يذهب إلا إذا كنت قد وجدت ما كنت حقا حرق ل ونأمل أن يكون لديك موهبة لذلك أيضا. قياس مرتين، وقطع مرة واحدة كيف فكس التداول، مربحة أو غير ذلك، غيرت حياتك كيف أنها تساعد ش هل ساعدت ش تحقيق أهدافك اللاحقة تفاصيل من فضلك. إجابات جدية فقط. من العقل الفضولي جدا، شكرا رأيت وظيفة الخاص بك وتريد أن تأخذ دقيقة للرد عليك. واحد من مؤلفي المفضلة قد قال كوتاتات لا يوجد شيء مثل الأسواق لفضح فانيتسكوت مان النظر في مدى سرعة الرجل قد تجد أنه مقامر، أو العاطفية، إلخ بالمقارنة مع غيرها من المهن، لذلك على أقل تقدير هناك إمكانات هائلة للنمو الشخصي في التداول. ويمكن أن يعطى تاجر متطور تماما في أنقى معنى شيئا والتجارة بها إلى شيء في أي مباحث. أعرف الرجل الذي وجد نفسه بلا مأوى مع 200 دولار أمريكي. ماذا فعل هو أخذ 100 دولار لاجتماع المبادلة المحلية والمواد التي تم شراؤها. عاش في مركزه عربة لمدة أسبوع. العودة إلى المبادلة تلبية الأسبوع التالي باع نفس البنود لحوالي 200 دولار أمريكي. كرر ذلك حتى كان لديه متجر صغير في بورتلاند، ولاية أوريغون. فكس هو مجرد سوق، يجب أن يكون لديك كوال لتصبح تاجر. كانت هناك فترة طويلة في حياتي أنني لم التجارة في العقود الآجلة أو الأسواق الفوركس، وكان سامب 500 كوسبليتكوت وتغيير جميع ديناميات ذلك السوق. خلال تلك الفترة أنا بنيت الأعمال التجارية الصغيرة. اعتقدت أنه ربما كنت قد أهدر تداول وقتي. مع مرور الوقت أدركت أن التداول قد تغير لي. لقد وجدت نفسي اتخاذ القرارات التجارية على أساس المخاطر المخاطرة، ومبادئ إدارة الأموال التي تعلمت أثناء دراسة الأسواق. لدي أصدقاء ناجحين يشكرونني على المشورة التي أعطيتها لهم منذ سنوات. واستندت المشورة التي أعطيتها لهم إلى المبادئ التي تعلمت في الأسواق. لقد تعلمت العديد من الدروس الصعبة عن نفسي، وكان علي تغيير الكثير من سلوكي. إذا نظرنا إلى الوراء يمكنني أن أقول لكم بصراحة أنه قد عملت على نفسي أولا، كان لي أن يكون مسار أسرع لكسب المال والتاجر. آمل أن يساعد هذا. بالنسبة لي، كان عن الاكتشاف الذاتي وبمجرد أن تعرف نفسي أفضل، لدفع مغلف ما ممكن. ما يمكنني التعامل معه، ليس فقط من وجهة نظر إدارة الأموال ولكن من الناحية النفسية. ما هي القوة الخاصة بي. الحالة في النقطة، ما زلت مص في التوقيت. ولكن حصلت جيدة جدا في معرفة الاتجاه. حتى أحصل في موقف، إم في الحمراء قليلا قبل أن يذهب طريقي. لذلك اكتشفت ذلك، وجدت طرق للتعامل معها وكان تاجر أفضل. على نطاق أوسع، تغيير لي كشخص. لا. بقعة على جاي. فعلت نفس الشيء بالنسبة لي. سأكون في أي مكان بالقرب من شخص أحاول أن أكون اليوم إذا كنت ويرنت قد وجدت هذا العمل. لقد تعلمت الكثير عن نفسي، غير واقعي. وجدت نقاط الضعف بلدي وتحويلها إلى نقاط القوة، وجدت نقاط القوة بلدي وجعلها أقوى، وأنا دائما لا تزال تتعلم كثيرا. معرف يكون أكثر بكثير كوتلوستكوت اليوم من أنا إذا كنت ويرنت التاجر. هذا، بالنسبة لي، هو أفضل جزء عن التداول - حقيقة أن لديك لمعرفة المزيد عن نفسك إذا كنت تريد أن تنجح على المدى الطويل في هذا العمل. شيء مذهل. أنا حلم، لذلك أنا أصبح. كيف فعلت تغيير حياتك انضمت يناير 2008 الحالة: عضو 286 المشاركات مرت ثلاث سنوات منذ بدأت التجارة وأخيرا أستطيع أن أدعو نفسي التاجر، إم لا بدوام كامل أنا لا برو، ولكن إم صنع (قليلا) المال يوما بعد يوم مع بلدي ديترادينغ الفلسفة و المال كبيرة جدا مع بلدي الفلسفة على المدى الطويل (ملاحظة: فلسفة لا استراتيجية). تلك السنوات 3 تغيرت تماما حياتي، أستطيع أن أقول أن أنا أيقظ بعد نوم كبير (كلمات أنتوني ديميلو)، في البداية شعرت فقدت، لم أكن أعرف بعد الآن الذي كنت، كل ما عندي من يقين انهيار مثل ورق الحائط. كل الرمز الذي كنت التالية عمياء الآن حيث تبين لما كانوا: كوتينوثكوت أجوف تماما. وكانت أهداف حياتي في النظام: 1) العثور على وظيفة جيدة (حتى أتمكن من كسب المال) 2) جعل المال الجيد (حتى أتمكن من دفع ثمن فيلا كبيرة، والسيارات الفاخرة، والمال لنفسي وعائلتي، والتأمين على المدرسة، إيسك .) 3) الزواج الطفل 4) الموت سعيدة مع ابن أخيه. قصة حياتي كان يمكن أن تستخدم للإعلان على شاشة التلفزيون. كنت بالفعل على هذا الطريق، أخذت طبيب الأسنان، تبدأ في جعل باكز جيدة، وجود صديقة جميلة (أن الزواج يتزوج في يوليو)، اشترى بالفعل سيارة لطيفة وتبحث عن منزل أحلامي. ولكن بعد ذلك يوم واحد ذهبت على التمويل ياهو فتح حساب تجريبي اشترى 10008364 سهم (لا تذكر الشركة، وأعتقد جوجل) فقط لمعرفة مكاسب 60-70 بعد ثلاثة أيام، نجاح باهر كبيرة. اعتقدت لماذا في الجحيم إم لا يفعل كل يوم. لذلك اكتشفت الفوركس، مصنع الفوركس، العديد من استراتيجية مؤشر يتوهم الذين عملوا لمدة 1 أسبوع وبعد ذلك لا مزيد من ساعات درس وساعات بعد العمل، أتذكر الذهاب في السرير في 5 صباحا الاستيقاظ في 8 صباحا العمل طوال اليوم، فعلت العديد من العديد مرات. ولكن حتى لو كانت جهودي حيث كنت ضخمة كان باستمرار. يخسر نقود. ثم يوم واحد (مرة أخرى) حوالي عام ونصف منذ بدأت أفكر: يتيح وقف كل تلك بس الأسعار لا تتحرك لأن دعم المقاومة إسك. فإنها تتحرك بشكل عشوائي. حتى تغيرت تماما وجهة نظري عن التداول وبدأت التجارة في طريقي، نعم، أنا لا تملك استراتيجية، أنا لا تملك خطة، لدي 1 قاعدة: وقف الخسارة هذا. هناك أيام حيث أشعر البهيجة لذلك أنا وضع بلدي سل في 30-40 نقطة، وأنا أحاول أن تب في 10-15 نقطة، وأيام أخرى حيث أضع 10 سي وأنتظر 100-200 نقطة الربح، واستراتيجيتي على المدى الطويل هو أكثر أو أقل مثل هذا: وضع كوسمال سي 100 بيبسكوت والانتظار 2-3 أشهر (وأود أن الانتظار 5-10 سنوات، ولكن أنا لا قادرة على القيام بذلك، وأنا النضال الانتظار كثيرا). وقال إنني لا يعني أن أقول أن التحليل التقني هو القمامة، يعني أنه لم يكن جيد بالنسبة لي لم أستطع كسب المال مع تلك القواعد الثابتة، والآن أن إم مجانا لدي قاعدة واحدة فقط: وقف الخسارة، وقف الخسارة، وقف الخسارة مرة أخرى. والحقيقة هي: إيم واعية حول ما إيم فعل، ذهني يقول لي ما يجب القيام به كل يوم، لذلك لا تأخذ تجارة الجهد، وليس التأكيد. طيب، دعونا نعود إلى السؤال: كيف تغير التداول حياتك في بلدي حالة التداول تعيين لي مجانا، أنا كسر كل السلاسل العقلية كان لي، توقفت للاستماع إلى الآخرين (الرموز بلدي رمز يمكن أيضا أن يكون والدك أو أمك ) وبدأت في العيش حياتي، والقيام بما أحب، توقفت تقريبا للعمل كطبيب أسنان (لا على الإطلاق، أنا لا تملك الكثير من المال). بدأت في متابعة أحلامي، وأحيانا اجتياز أيامي لا شيء على الاطلاق، قراءة الكتب و المشي لمسافات طويلة في الحديقة مع كلبي. وأنت تعرف ما أنا لا أشعر بالذنب، بمجرد القيام بأي شيء لمدة 3 ساعات يعني أن يشعر بالذنب لبقية اليوم. أكثر من ذلك يجب أن يأتي، (كان أثر التداول السلبي في حياتي) من الصعب جدا لشرح تلك المشاعر لأنهم أرينت واضحة تماما، حتى في ذهني، وأحيانا فهم واحد منهم، وأنا أحاول أن أكتب ذلك، ولكن بعد ذلك أدرك هو غائم لشرح ذلك. لا يزال لدي الكثير لتقوله حتى لا تنزعج إذا أردت. ترك تجربتك هذا هو الغرض من هذا السجل وتقول لي ما ليديليسليك، حول ما يقول إم، معرف ترغب في بدء مناقشة مهذبة حول هذا الموضوع، هدفي هو أن نتعلم منك، من تجربتك في حين تقول الألغام انضم نوفمبر 2009 حالة : كوفي، ميوزك، تريد 115 المشاركات فكس هو مجرد هوايتي. لم أتمكن من إدارة التجارة من أجل العيش، وليس لأنه غير ممكن، ولكن سيكون الكثير من تتحمل بالنسبة لي. أرى فكس كما لعبة البوكر. فقط لقضاء بعض الوقت، وكسب بعض المال. كيف تغيرت التجارة حياتي حسنا، أنا كسب المزيد من المال، والتي تسمح لي أن تفعل الأنشطة اللامنهجية. قد تكون القوة معك انتقلت ثلاث سنوات منذ بدأت التجارة وأخيرا أستطيع أن أدعو نفسي التاجر، إم لا بدوام كامل إم لا برو، ولكن إم (قليلا) المال يوما بعد يوم مع بلدي ديترادينغ فلسفة كبيرة جدا المال مع فلسفتي على المدى الطويل (لاحظ: فلسفة لا استراتيجية). تلك السنوات 3 تغيرت تماما حياتي، أستطيع أن أقول أن أنا أيقظ بعد نوم كبير (كلمات أنتوني ديميلو)، في البداية شعرت فقدت، لم أكن أعرف بعد الآن الذي كنت، كل ما عندي من يقين انهيار مثل ورق الحائط. كل الرمز الذي كنت تتبع عمياء الآن حيث تظهر. تجربة مثيرة للاهتمام. يجب أن أقول أن لدي نفس التجربة فيما يتعلق التحليل الفني. السعر عشوائي بما فيه الكفاية لأنه لا يعمل باستمرار على المدى الطويل. على الأقل من تجربتي. ومع ذلك، أدى ذلك لي إلى دراسة أكثر عمومية حول أداء الأسواق والسلوك الجماعي الذي أدى بدوره إلى النهاية إلى إيجاد نهج مربحة، والتي تعمل على المدى الطويل. حسنا، ما تعلمت على مر السنين: الجميع يتحدث عن علم النفس كونه المشكلة الرئيسية في التداول. وأعتقد أن هذا خطأ تماما. معظم النظم هي مجرد القمامة وبغض النظر عن مدى تأثرك نفسيا، فإنها لن تعمل من أي وقت مضى على المدى الطويل (نعم، وأيضا 99 من الأنظمة الموجودة هنا على صص هي صافي غير مربحة على المدى الطويل). العثور على الأنظمة التي هي قليلا خارج الجانب مربع هو التحدي الحقيقي و في الواقع اتباع الأفكار التي تم تحديدها في هذا المنتدى يعيد لك في العثور على محاور مربحة حقيقية. أعمى يقود أعمى. وأخيرا، علمني أن أقبل أن كل تجارة غير مؤكد، ولكن عددا كبيرا من الصفقات سوف تعطي نتيجة معينة. تجربة مثيرة للاهتمام. يجب أن أقول أن لدي نفس التجربة فيما يتعلق التحليل الفني. السعر عشوائي بما فيه الكفاية لأنه لا يعمل باستمرار على المدى الطويل. على الأقل من تجربتي. ومع ذلك، أدى ذلك لي إلى دراسة أكثر عمومية حول أداء الأسواق والسلوك الجماعي الذي أدى بدوره إلى النهاية إلى إيجاد نهج مربحة، والتي تعمل على المدى الطويل. حسنا، ما تعلمت على مر السنين: الجميع يتحدث عن علم النفس كونه المشكلة الرئيسية في التداول. وأعتقد أن هذا خطأ تماما. أنا فقط لا أتفق مع بيان واحد مع وظيفة الخاص بك، وعلم النفس ليس المهم إمبوتكوت بالنسبة لي أنظمة غير مربحة موجودة، لكنها أرينت الكثير، حتى نهج عملة يمكن أن تكون مربحة (النقاش الأبدية)، كيف السيناريو: التاجر يحاول نظام عملة لمدة 1 أسبوع أنها غير مربحة، توقف، يحاول آخر واحد التاجر B يحاول نفس النظام، فإنه أعطاه خسارة صافية لمدة شهر، والشهر الثاني يذهب إلى بي، الشهر الثالث الذي يكسب المال، في تلك النقطة توقف المتداول B نظام عملة مع ربح، في نفس الوقت التاجر حاول 5 أنظمة أخرى خسر مع كل منهم. أعتقد أن 99 من الأنظمة تذهب إلى التعادل على المدى الطويل، والتجار فقط لا يكون لديهم الصبر لانتظار بي أن يأتي. أنا فقط لا أتفق مع بيان واحد مع وظيفة الخاص بك، وعلم النفس ليس المهم إمبوتكوت بالنسبة لي أنظمة غير مربحة موجودة، لكنها أرينت الكثير، حتى نهج عملة يمكن أن تكون مربحة (النقاش الأبدية)، كيف السيناريو: التاجر يحاول نظام عملة لمدة 1 أسبوع أنها غير مربحة، توقف، يحاول آخر واحد التاجر B يحاول نفس النظام، فإنه أعطاه خسارة صافية لمدة شهر، والشهر الثاني يذهب إلى بي، الشهر الثالث الذي يكسب المال، في تلك النقطة توقف المتداول B ونظام عملة مع الربح، في نفس الوقت التاجر حاول آخر. الله، أي نظام يمكن أن تكون مربحة لفترة من الوقت. عندما أتحدث عن أنظمة مربحة على المدى الطويل، أعني الأنظمة التي تحتوي على 10 آلاف صفقة لكل أداة على 50 أداة غير مترابطة على الأقل. وإذا كان 90 من تلك الصكوك مربحة، فإننا نتحدث عن نظام ذو حافة، أو نظام مربح حقيقي. وليس العديد من النظم يمكن أن تفي بهذا الشرط. ولهذا السبب ما زلت أقول: 99 من الأنظمة الخاسرة على المدى الطويل. المثال الخاص بك مع 3 أشهر من التداول نظام هو نوبيش قليلا. وإذا حاولت استراتيجية عملة إرم أكثر من 10،000 الصفقات سيكون خاسرا صافيا، إلا أنك منحنى تناسب ذلك، وهو بالتأكيد ليس ما يجب على المرء القيام به. لماذا السبب 10،000 في الإحصاءات التي هي الحد الأدنى من المتطلبات حتى يمكنك أن تقول أن شيئا هاما إحصائيا. ونعم، العلم مثل الإحصاءات حتى يمكن أن يكون وينبغي تطبيقها على التداول. على أي حال، ما يكفي من الخندق. ليس هنا لإقناع أي شخص، لذلك معرفة ما يعمل لنفسك. الله، أي نظام يمكن أن تكون مربحة لفترة من الوقت. عندما أتحدث عن أنظمة مربحة على المدى الطويل، أعني الأنظمة التي تحتوي على 10 آلاف صفقة لكل أداة على 50 أداة غير مترابطة على الأقل. وإذا كان 90 من تلك الصكوك مربحة، فإننا نتحدث عن نظام ذو حافة، أو نظام مربح حقيقي. وليس العديد من النظم يمكن أن تفي بهذا الشرط. ولهذا السبب ما زلت أقول: 99 من الأنظمة الخاسرة على المدى الطويل. المثال الخاص بك مع 3 أشهر من التداول نظام هو نوبيش قليلا. وإذا حاولت استراتيجية عملة إرم أكثر من 10،000 الصفقات. ربما لي أن إم البكم، ولكن لم تقول السعر هي واحدة عشوائية قبل ذلك حتى ماذا يكون شعور لاختبار لهم قلت معظم الأنظمة يذهب إلى أن، إذا كنت اختبار عملة عبر أكثر من 10.000 سوف تحصل على الأرجح إلى تمرير الحوض الصغير الفوز طويل (ترادر ​​B وينس) و لونغ لوسينغ ستريك (ترادر ​​A لوس) انضم في يوليو 2010 الحالة: بيب فارمر 888 المشاركات أنا أعرف كيف يعمل حكمك (أعتقد). تقريبا عكس خطأ التداول الرئيسي. هذا الخطأ لا يضع ستوبلوس على الإطلاق ورفض الخروج من التجارة على أمل أن يعود. ونحن نعلم جميعا أن السيطرة على المخاطر هي القاعدة رقم واحد، وأولئك الذين لا السيطرة على خطر ثير تفقد. وهناك الكثير من التجار كسب المال دون توقف حتى يوم واحد في السوق يتحرك ضدهم ويحافظ على التحرك ضدهم حتى ينتهي بهم المطاف محو نصف حساباتهم. ما كنت في معنى يفعل ذلك يبدو يتداول عكس ذلك وليس السيطرة على الأرباح الخاصة بك. وهذا يعني أن السوق يمكن أن تتحرك إنفيناتلي في صالحك ولكن ليس ضدك. إذا كان لي لبدء التداول مع 5 نقطة أخذ الربح وليس ستوبلوس وانتظرت فقط للهدف أن يكون ضرب، وأود أن يكون الكثير من انتصارات صغيرة. معظم الصفقات حصلت في من شأنه أن يعطيني الفوز. ولكن هذه المرة سوف تكون مختلفة والسوق سوف يتعارض معي، وربما لسنوات. عن طريق عكس هذا والتداول مع نقطة 5 نقطة يجب ثم إنتاج يؤثر العكس. الأحمال من الخاسرين الصغيرة ولكن بعد ذلك 1 فوز ضخمة. وأنا أعلم ربما هذا ليس بالضبط كيف يو تبحث في ذلك، ولكن أعتقد أنني أفهم أين أنت ذاهب من. فجر لي في وقت ما من العام الماضي أنه إذا لم يكن هناك مكان أخذ الربح على الصفقات بلدي، وبعض من انتصارات سيكون وحوش لأن السوق يمكن أن تتحرك بشكل كبير في صالحي. للأسف علم النفس بلدي لا يسمح لهذا. لكنني لم أفكر في سؤال أحد أفراد العائلة (بدون خبرة) بالتداول مع التوقف عن الحساب التجريبي (أو الحساب الصغير الصغير لقيمة الخوف المضافة)، وأود أن أتعامل معه (اتخاذ الموقف المعاكس في نفس الوقت والخروج عند لقد فعلوا). من الناحية النظرية انه ينبغي في نهاية المطاف جعل الفوضى الصحيحة، وعندما فعلوا أن أكون في. وقد حصلت هذه الوظيفة من يد، ولكن أحب الحديث عن هذا النوع من الاشياء. أنا في مكان ما في حديقة الكرة نفسها كما كنت مع أفكاري أكثر من 600 شخص قراءة هذا الآن أنا التظاهر بعض واحد ينتقدني. لا يمكن أن يكون لك جميعا تتفق معي إيف حتى قدم نظام التداول عملة. الناس على جنون عندما رأيت هذا إذا كنت لا ننتقد لا يمكن الحصول على أفضل معا، آرائكم مهمة، إذا كنا نناقش نتعلم شيئا بعضها البعض، سوء محاولة فهم وجهة نظرك، والقيام بذلك تعلم شيئا أكثر. وهذا لا يعني أن أتفق تماما على ما تقوله ولا تعسفي، لحسن الحظ نحن جميعا مختلفة (كول الرسوم البيانية الجديدة) في سباق الفئران، وجميع الناس يعتقدون من بعضها البعض هو أين رسم خطوط الحدود الشخصية: ما يجب القيام به ، ما فعله الآخرون، والذين يجب القيام به أكثر. مع هذا النوع من الضغط، وأتمنى إد ينظر عندما رقائق قد تكون أسفل، منذ ليفيس ثروات تتغير مثل الرسم البياني. قصتك تروي كيف ينسى الناس أن يتبنوا اللحظة مع الآخرين على مقربة، وبدلا من ذلك السباق إلى الخطوة التالية في حياتهم الخاصة plan. How السعر العمل تغيير التداول حياتي - بدوام كامل تداول الفوركس فاب توربو هو في الواقع خط من برامج تداول العملات الأجنبية التي بل هو ضمن مجموعة من برامج التداول الفوركس الآلي. هذا يعمل باستخدام ميتا التاجر أربعة منصة التي هي منصة تداول العملات الأجنبية جيدة. وضعت تماما من قبل مجموعة رائعة من أربعة المبرمجين التي تستهدف تصميم برنامج الفوركس لصناعة السيارات الرائدة الطيار أنه بعد توصيله سوف تعمل على السيارات الرائدة. هذا النظام هو واحد من العديد من برامج الفوركس الروبوت البرمجيات ولكن التمييز الضخم الرئيسي هو حقا أن فاب الروبوت قد يكون برنامج عملة محاولة برنامج العملة التي عندما كان في السوق خرج مع العديد من الميزات الهامة المختلفة. فاب Turbo48 عادة ما يكون وفرة أعلى إطلاق العنان للطبعة السابقة وأيضا واحدة في جميع حزم البرامج المشجعة من وقته. عندما تم عرضه على الاطلاق ارتفعت مبيعاتها إلى الكثير من أربعة وأربعين ألف نسخة. تم تحليل البوت الفعلي خلال ستة أشهر تقريبا. تم الكشف عن تطور فابتوربو خلال عام 2009 لتوريد طن أعلى تداول العملات الأجنبية الأداء العام وربحية أعلى الأرباح مقارنة مع الطبعة السابقة. يتم وضع هذا الروبوت الآلي الفوركس بين فئة الذهب الذي يشمل تصنيفا من تسعة أكثر من عشرة للربحية وسهولة الاستخدام. أما فيما يتعلق بفريق الدعم الفني فقد تم تصنيفه على سبعة من عشرة. فمن السهل الإعداد وهناك دليل الفيديو ذات الصلة لتوجيه الأفراد في مرحلة الإعداد. الناس لا تتطلب معلومات متعمقة من فكس شراء وبيع للبدء في استخدام هذه الحزمة البرامج بالنظر إلى أنه ينفذ تقريبا كل مهمة معينة. مع ميزة اللعب، والمستخدمين فقط ترغب في السماح للتجارة البرمجيات مع واحد 0.5 من اللعب الأخضر الخاصة بهم وأنها سوف تعمل على أموالهم تتكاثر كل أسبوع. على الرغم من أنه يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، وقد حصل الناس على خيار للسماح فاب توربو التجارة مع القليل جدا من رأس المال الخاص بهم وترك المتبقية نائمة. لهذا السبب، فإن المستخدمين الذين استأجروا بالتأكيد مخاطرة ضخمة حقا قد حصلت على احتمال السفر مع الاستثمار المحافظ والتجارة. بسبب بيانهم الحية هم قادرون على البقاء العين على صفقاتهم. هذا النظام هو من بين برامج الفوركس الأكثر استخداما عادة في النصف من أجل: ارتفاع التسوق لبيع وبيع، وقف الخسائر قليلا، والمخاطر على تجارة العديد من العملات في نفس الوقت والفعالية في تفاقم حسابات أصغر. يتم الانتهاء من دوران التداول عالية يمكن تحقيقه فقط لأنه يمكن أن تأخذ في الواقع وتقييم طن من الصفقات اليومية. على العكس من ذلك، يمكن أن تكون هذه القوة المحددة هبوطا بشرط أن يتطلب زيادة المخاطرة. العيوب الوحيدة للروبوت الآلي ولكن تلك المفاضلة من قبل العديد من نقاط القوة هو في بعض الأحيان أن: يجب على المستخدمين الاستمرار في أن يكون على الشبكة لبرنامج البرنامج لأداء. يجب على التجار عدم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر لأداة التداول. على الرغم من أن هذه المشكلة يمكن التغلب عليها ببساطة عن طريق خدمة الاستضافة الصافية فوركس التي توفر إمكانية استضافة برنامج معين على الخادم وبالتالي يتم حل هذا التحدي من يجري على شبكة الإنترنت أو غير متصل. على النقيض من ذلك، هذا صافي استضافة مختلف هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة والمستثمرين لأنها حقا خدمة المدفوعة. كل هذه الخصائص تسهم في جعل فابتوربو أداء عال أداة تداول الفوركس الطيار الآلي. ويؤكد التجار استراتيجيات معدلات ربحية كبيرة، والرسملة في المدى القصير وطويلة الأجل وحتى النجاح. فاب توربو يمكن أن يكون سكالبر وطويلة الأجل تماما السيارات التجريبية برنامج تداول العملات الأجنبية التي تقترح وظائف مميزة التي ساهمت في تحول البرنامج إلى واحد في كل من برامج التداول فكس الأكثر مبيعا. مع هذا البرنامج، للمستخدمين كسب الأرباح في حين انهم يتمتعون وقت الفراغ نتيجة لذلك يجعل المستخدمين يتداولون والتجارة الخاصة بهم المال اللعب على السيارات الرائدة. ديكسون دافيس هو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة على الخط الذي حاول العديد من الروبوتات الفوركس والأدوات للمساعدة في تعزيز أعماله التجارية على الخط. يول مسح مراجعات إضافية حول فاب توربو على موقعه على الانترنت، وسيكون عليك أن تكون قادرة على مسح مسح مختلف الروبوتات النقد الاجنبى استعراض وبالتالي يمكنك مقارنة.

No comments:

Post a Comment